عام

انشاء متجر الكتروني احترافي في دقائق

 

لا يتطلب إنشاء متجر إلكتروني الكثير من رأس المال ، بالإضافة إلى أنه يمكنك اختيار إنشائه مجانًا تمامًا ، ومهما كان ، فهو أفضل طريقة للحصول على عوائد مالية مغرية ومبيعات التجارة الإلكترونية من المرجح أن تمثل أكثر من 18٪ من المبيعات المحققة في مجال تجارة التجزئة. حول العالم.

إذا كنت ترغب في اتخاذ خطواتك الأولى نحو عالم التجارة الإلكترونية ، فإن هذا الدليل سيوفر لك كل ما تحتاجه حول كيفية إنشاء متجر إلكتروني احترافي في دقائق سهلة وسريعة ومناسبة للمبتدئين والمحترفين.

خطواتقم بإنشاء متجر على الإنترنتالمحترفين

  1. اختر موقعًا موثوقًا به لإنشاء متجرك

ابحث عن موقع موثوق يتيح لك إنشاء متجرك الخاص عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تعلم المهارات التقنية المتقدمة أو المعرفة المسبقة بالتميز ولغات البرمجة ، كل ما تحتاج إلى تقديمه هو اتصال بالإنترنت وفكرة عمل مميزة.

يقدم لك موقع السلة مجموعة متنوعة من الباقات لاختيار المتجر المناسب عبر الإنترنت ، وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، ويساعدك الموقع أيضًا في اختيار المتجر الذي يلبي احتياجاتك بناءً على الغرض منه وحجمه ، سواء كان متجرك صغيرًا أم كبيرًا ستشعر بسهولة التحضير وتوافر أدوات بيع ممتازة وتصميمات رائعة.

تحقق من حزمنا المتنوعة وقارنها واختر تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت يناسب ميزانيتك ، ويمكنك إنشاء متجرك الخاص بالكامل مجانًا.

  1. اختبر جميع الأدوات والتقنيات المتوفرة في المتجر قبل إطلاقه

إذا كانت لديك رغبة حقيقية في إنشاء متجر على الإنترنت ، وقم بإعداده بالكامل ، ثم عرض منتجاتك به ، فأنت بحاجة إلى اختبار أدواته أولاً قبل إطلاقه ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي تجربة الحزمة المجانية وتأكد من سهولة اختيار القوالب وإجراء التغييرات وإضافة المنتجات وتصنيفها ، إلخ.

يقدم لك موقع السلة خدمة إنشاء متجر إلكتروني احترافي مجاني في بضع دقائق مع الكثير من الأدوات التي تسهل عملية البيع والكثير من التصميمات المميزة التي توفر تجربة مستخدم مثالية.

  1. اختر الحزمة المناسبة لك

الخطوة الثالثة هي الاشتراك في الباقة التي تناسب ظروفك حتى تتمكن من بناء متجرك. يوفر موقع سلة مجموعة متنوعة من الخطط التي تأتي مع ميزات مختلفة ، ويعتمد اختيارك للحزمة المناسبة لك على حجم عملك ومقدار طموحاتك للنمو.

القاعدة الأساسية هي اختيار الحزمة المناسبة لك ، والتي تحدد تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت ، في تحديد ميزانيتك المتاحة ، وعدد المنتجات التي تريد إطلاقها ، والميزات التي تحتاجها.

  1. اختر اسم المجال لمتجرك

اسم المجال أو اسم المجال هو ذلك الجزء الموجود داخل الرابط الموجود على موقعك أو ما يعرف بعنوان URL الذي يحدد اسم متجرك ، والاسم المميز والفريد هو مفتاح إنشاء متجر إلكتروني ناجح ، وهذا المجال هو عامل رئيسي في بناء الثقة بينك وبين العملاء ويساعدك على بناء سمعتك أو عملك. علامتك التجارية.

  1. اختر التصميم والقوالب لمتجرك

يتطلب إنشاء متجر إلكتروني وإعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به باختيار قوالب وتصميمات رائعة ، وهو أمر سهل ويمكن لأي شخص تنفيذه ولا يحتاج إلى معرفة فنية كبيرة ، لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار نموذج مناسب لك من مجموعة رائعة من القوالب المليئة بالميزات ، سواء من حيث حجم النص والخط ، والصور ، ونظام الألوان ، وموضع المنتج ، والسمات ، وتضمين الوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك لك لبناء تصميم فريد لمتجرك عبر الإنترنت.أنت الآن جاهز لإدراج منتجاتك في متجرك والتحقق منها للتأكد من أنها جاهزة قبل نشرها.

أفضل موقع لإنشاء متجر على الإنترنت

من الجيد أن تختار موقعًا موثوقًا به يوفر لك خدمة إنشاء متجرك الإلكتروني بطريقة احترافية سهلة وجذابة ، والتي يمكنك تحقيقها من خلال موقع سلة حيث لا تقلق بشأن تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت حيث بالإضافة إلى توفير الكثير من الوقت والجهد في عمليات البناء والتصميم والحصول على الكثير من المزايا ومنها:

اسم المجال Domin.

  1. لوحة تحكم سهلة ومريحة.
  2. السيطرة على المحل وتجهيزه بوسائل الدفع دون تعقيدات.
  3. تعديل تصميم متجرك.
  4. قوالب جاهزة.
  5. خدمة الدعم.
  6. قم بإنشاء متجر على الإنترنت

الآن ، بعد التعرف على أهمية التجارة الإلكترونية في الآونة الأخيرة ، هل لديك الحماس الكافي لإنشاء متجر على الإنترنت ، وإعداده بالكامل ، ثم عرض منتجاتك به؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإن موقع السلة في انتظارك لاتخاذ خطوات بسيطة في وقت قياسي لبدء عملك الناجح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الاعلانات

انت تستخدم مانع الاعلانات يرجى العمل على تعطيله وذلك لتتمكن من استخدام الموقع بالشكل المطلوب